Thursday, July 28, 2005

اخرج

اخرج

كم اود , يارب , الخروج من ذاتى
كم اود ان اسير خارجها
لكنى ,يارب , لا اقدر على الخروج من ذاتى
تلك التى امضيت ليالى افكر
ماذا عساها ان تكون
تلك التى لا اعرف لها شكلا او صورة
انا اعشق سجنى و فى الوقت نفسه اكرهه
سجنى هو انا بالذات
و انا احب ذاتى
احب ذاتى , يارب , و اقرف منها
اجر نفسى , متعثرا , مغمض العينين
ارتطم بجدران ذاتى , بحدودها
اجرح نفسى
اتالم
لا اسمح لاحد بالدخول على
قل لى , هل تسمع ندائى ؟
الى باب ذاتى اهدنى
و لكن هل تسمعنى حقا , يارب ؟؟

انا اسمع , يا بنى
اراقب نوافذك المغلقه
افتح ... افتحها كى تستضىء بنورى
فترى ذاتك التى تبحث عنها
فتظهر مواهبك و عيوبك
اللتان لاجلهما احببتك
انا امام بابك المقفل
افتح ... افتحه تجدنى على عتبته واقفا
انا بانتظارك
و الاخرون ايضا بانتظارك
عليك ان تفتح بابك بيدك
عليك ان تخرج من ذاتك
لماذا تبقى سجين ذاتك ؟؟
انت حر
انا لم اقفل بابك عليك
انا لا اقدر ان افتحه
لانك انت من الداخل احكمت قفله
اخرج....ـ

0 تعليقات:

Post a Comment

<< Home

Free Counter
Free Counter