Friday, August 05, 2005

مرحله انتقاليه

مرحلة انتقاليه

منذ ان كانت فكرة انشاء البلوج تراودنى , توقعت حدوث تلك المرحله و انه يجب ان امر بها حتماً , و هى مرحله ما بعد فترة الحماس فى التدوين : فقد بدأت المدونه بحماس شديد و عزيمه قويه و وصلت ذروتها حين كنت انشر اكثر من مقال فى اليوم الواحد ثم بدأ الحماس يقل شيئاً فشيئاً و بدأت انشر ما لا يعبر عنى اطلاقا و رويدا رؤيدا بدأت احيد عن هدفى و للاسف ان هذا كله حدث فى اللاوعى و لم افق منه الا مؤخراً و هذا امر طبيعى اعتقد ان اغلب المدونين قد مروا بتلك المرحله .

انتهز فرصه سفرى الى الصعيد - معسكر خدمة لمدة 10 ايام - لاعادة ترتيب اوراقى ,لكى افكر من جديد بعمق اكبر , لكى اعيد وضوح الهدف الذى لاجله انشأت البلوج فلا احيد عنه مرة اخرى , لكى يكون البلوج معبرا بحق عن ذلك الانسان ( انسان بيحس ) الذى لاجله انشأت البلوج .

انتظروا الانسان الجديد.......ـ

3 تعليقات:

At 4:09 AM, Blogger أحمد said...

في انتظار افكارك الجديدة
و عودتك محملا بالمفجأت

 
At 11:43 AM, Blogger Milad said...

حظ سعيد في سفرية الصعيد، يا ريت تطلني على أخبارها. أنا مش عارف إنت مين بالظبط لكن من ساعة التدوينة عن الاختيار قلت في نفسي أكيد ده واحد أغصاني بينقل من أسبوعياته. تحياتي وسلاماتي!
ـ

 
At 12:10 AM, Blogger ensanbey7ess said...

to ebles :
شكرا على التعليق و شكر اعمق لمعرفتى انك بتشوف مدونتى المتواضعة

to milad :
شكرا يا ميلاد , انا فعلا اغصانى قديم و تعاملت معاك كتير و متتبع اخبارك باستمرار و على فكرة تدوينه الاختيار مش من اسبوعياتى و لكن كانت تأمل عن شعار اغصان الكرمة السنه اللى فاتت و لو رجعت سليم من الصعيد هبقى احكيلك

 

Post a Comment

<< Home

Free Counter
Free Counter